القائمة الرئيسية

الصفحات

اقرر المطرب السوداني سجاد أحمد إجراء جلسات حقن لتفتيح بشرته بآلاف الدولارات

اقرر المطرب السوداني سجاد أحمد إجراء جلسات حقن لتفتيح بشرته بآلاف الدولارات لكل حقنة. اعترف أحمد ، خلال مقابلة تلفزيونية بثتها قناة "أنغام" السودانية ، أنه استخدم حقنة تكلف 6 آلاف دولار كل شهرين ، لتفتيح البشرة ، متسائلاً: "هل أحمد سجاد أول فنان ينفد من الوقت؟ "؟


من هو الفنان سجاد أحمد السيرة الذاتية؟


أثار المطرب السوداني سجاد أحمد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير لون بشرته عن طريق الحقن الذي يدفع آلاف الدولارات.

حيث اعترف الفنان السوداني سجاد أحمد بأنه أجرى عدة جلسات حقن لتفتيح لون بشرته مقابل آلاف الدولارات لكل حقنة ، حيث قال في مقابلة على قناة سودانية إن حقنة واحدة تكلف 6 آلاف دولار كل شهرين.

وأضاف أن السجادة كانت زرقاء ، ثم أصبحت بيضاء ، وسأل عما إذا كانت السجاد هي أول من قام بالرمل في ذلك الوقت


أثارت المغنية ، سجاد أحمد ، جدلاً واسع النطاق على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، بعد اعترافها بإجراء جلسات حقن لتفتيح البشرة بآلاف الدولارات لكل حقنة.

جاء ذلك خلال لقاء بين أحمد وعدد من الفنانين السودانيين ، من خلال برنامج بثته قناة "أنغام" مع خبيرة التجميل هديل المشرف ، أكد خلاله استخدامه لحقن 6 آلاف دولار كل شهرين.

وقال المغني السوداني: "ظهرت السجادة باللونين الأزرق والأبيض وهي أسماك القرش. أتناول حقنة كل شهرين بقيمة 6 آلاف دولار. هل أحمد سجاد أول فنان يصنع الوقت.

وقال موقع "سودان نيوز" إن السجاد أحمد سجاد أغضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق مستخدم فيسبوك على التصريحات قائلاً إنها "تعبير عن كوارث الشعب السوداني". وعلق آخر على "تويتر" قائلاً: "الموضوع ليس قدرة ، موضوعنا العزيز.


تعليقات

الفهرس