القائمة الرئيسية

الصفحات

الحمد لله شفاء اللاعب هيثم مصطفي من فيروس كرونا


أصدقاء أصدقاء فريق الهلال المخلصين


يسعدنا في هذا اليوم أن أخاطبكم بهذا البيان ، الذي يخص لاعب الهلال ، هيثم مصطفى ، وما انتشر في العديد من المنافذ الإعلامية وما أثير حول هذا الموضوع. الحمد لله شفاء اللاعب هيثم مصطفي من فيروس كرونا. كما قام بنشر بوست في الفيسبوك لطمأنة معجبيه.

نص المنشور الذي نشره هيثم مصطفى على صفحته الشخصية


إلى مشايخ وأهل الدعوات في التراب وعائلتي وزملائي وأصدقائي وأصدقائي ، والذين رفعوا يديه للصلاة ، متمنين لي الشفاء والرفاه ، أعترف بعجزي ، مثل الشمس في الرابعة يوم من اليوم ، من خلال شكركم ، والرسائل الثمانية والعشرون لن تمنحك ما غرقتني فيه من دعوات وأتمنى مظاهر صادقة وواضحة ، لقد كنت مفيدًا لصحتي ، جفت حلقي ، طفرة متتالية من جانبك ، تجتاح كل أماكنك ، ترافق وحشي في أيامي المريضة ، تتدفق إلى طوائفك ومعادنك.
كنت و صلواتك هي الرفقة التي ترافقك من مرض المرض إلى نور الأمل والعافية
هذا ليس غريبا. من يعرف مجتمعنا السوداني الذي ليست مآثره مباركة ، ولن يكون نبل معدنه مفاجئًا ، ولا يتردد في الصلاة وحب الخير ((وماذا ينقصه من الصحة والأمان؟) إنه مجتمع الأصالة.
لو كنت قد قدمت كل الخطاب وأبطلت بحر النطق في الأنظمة والنثر ، لما كنت سأقول أي شيء سوى الإهمال ، شكراً على القوة التي قدمتها لي ، شكراً على الصدق والأمانة والإيثار ، شكراً على الدعوات الصادقة واستدعاء الأقوياء ، شكرا على الثمار التي جلبتها لي.
لدينا عودة نتحدث فيها عن تفاصيل الأيام الصعبة مع المرض والحمد لله الواحد ، الخاضع

تعليقات

الفهرس